أدوات السيديا التي تنعش بطارية هاتفك وتمنع نفاذها بسرعة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكثير منا يعاني من بطارية هاتفه وهذا لنفاذها بسرعة وهذا بسبب العديد من البرامج والتطبيقات والمميزات التي تشتغل تلقائيا في هواتف ابل ولكن ليس بعد الآن فبعد هذه التجميعة التي سأقدمها لكم سيتم الحفاظ على بطارية هاتفك ولن تراها تنفذ بسرعة أمام عينيك.
في هذه التجميعة ستكون هناك ثلاث من أدوات السيديا المجانية والغير مجانية والتي تتوافق مع الـ iOS9 والتي تجدونها في سورسات موثوقة
وآمنة.

  • الأداة الأولى هي Battsaver : حيث تعمل هذه الأداة على مضاعفة إمكانيات البطارية بغلق الميزات التي لا تستعملها في هاتفك كما تتوفر على 5 درجات في المحافظة على بطاريتك يمكنك تحميل هذه الأداة من سورس BigBoss بسعر 3.99 $ أو مجانا من سورس Xarold  التالي repo.xarold.com .
  • الأداة الثانية تتمثل في أداة SmartClose عمل هذه الأداة مثل إسمها حيث تقوم بإغلاق ذكي للتطبيقات وتجمدها بحيث لا تشتغل في الخلفية وتتوقف بمجرد إغلاقك لها وهذا ما يحفظ البطارية يمكنك تحميل هذه الأداة مجانا من سورس BigBoss.
  • الأداة الثالثة والأخيرة هي أداة ألحقتها آبل أخيرا في نظام التشغيل iOS9 ولكن يمكن لمن يملكون نظام الـ iOS8 تحميل الأداة المطورة والمشابهة لها من السيديا. تشبه هذه الأداة في عملها الأداة الأولى حيث وضعتها آبل لتعطيل كافة المميزات والتطبيقات التي لا تستغلها لأصحاب الـ iOS8 يمكنهم تحميل هذه الأداة من سورس Xarold مجانا.
وفي الأخير يبقى العامل الأساسي في النفاذ السريع للبطارية في أي نظام هو في كثرة التطبيقات المثبتة خاصة تلك التي تعمل في الخلفية لذلك وجب عليك وبصفة دورية التحقق من التطبيقات التي لا تحتاجه وحذفها .

إرسال تعليق

حقوق النشر © androi|iOS | عالم الأندرويد و الأيفون | جميع الحقوق محفوظة